إستقبال الأبطال لفريق ” اسود اكادير” لمبتوري الاطراف بعد عودته متوجا بكأس العرش

كريم بوزاليم

خصصت فعاليات جمعوية ورياضية بمدينة اكادير مساء يوم الاثنين 26 دجنبر 2022 استقبالا حارا لفريق اسود اكادير لمبتوري الأطراف بعد عودته من الرباط بطلا لكاس العرش.

وأكد” هشام الصنهاجي”  العضو الشرفي للفريق في تصريحه لموقع ” أزول بريس” أن حماس لاعبي الفريق وتطلعهم لتشريف مدينة اكادير عوامل ساعدتهم على تحقيق هذا اللقب الغالي حيث جاء بتضافر جهود جميع مكونات الفريق ؛ رغم الصعوبات التي تواجههم خاصة على المستوى المادي وغياب ملعب للفريق ومرافقه الرياضية ما يحثم على المسؤولين بالمدينة بان يلتفتوا الى هذا الفريق سيكون بذلك  حافزا قويا للعناصر من اجل الاستمرار في تحقيق القاب اخرى لا على المستوى الوطني او القاري.

 

وتوج نادي أسود أكادير لذوي الهمم بكأس العرش لكرة القدم لمبتوري الأطراف للموسم الرياضي 2021/2022 بعد إنتصاره على نادي أبناء فاس لذوي الاحتياجات الخاصة بنتيجة 0/1 في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الأحد بملعب المنظر الجميل بالعاصمة المغربية الرباط لحساب المشهد الختامي للمسابقة.

الهدف الوحيد لأسود أكادير حمل توقيع لاعب المنتخب الوطني وعميد الفريق حمزة الموذن ليمنح فريقه انتصارا ثمينا وغاليا مكنه من التتويج بهاته المسابقة الوطنية الغالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد