إدارة فريق الدفاع الجديدي ترفض استقالة بن شيخة.

أزول بريس- سعيد الهياق//

بعد التصريح الحزين للمدرب عبد الحق بن شيخة بالاستقالة من تدريب الفريق الدكالي عقب الهزيمة المرة أمام نهضة بركان مساء امس الأحد 25 أبريل 2021 برسم الدورة 13 من البطولة الاحترافية الأولى إنوي.

وبنبرة حزينة دامعة أقر المدرب بن شيخة عن عجزه لإيجاد حلول تقنية مع سلسلة من النتائج السلبية والذي جعلت الفريق يتقبع في المراتب السفلى والتي لا تتماشى مع الاهداف المسطرة مع إدارة الفريق.

وللإشارة فقد حقق المدرب الجزائري المحنك كأس العرش يوم 18 نونبر سنة 2013 لأول مرة لفريق دكالة.

و أصدر المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي صباح يوم الاثنين بلاغاً يرفض استقالة عبد الحق بن شيخة وتشبته به إلى جانب لاعبي الفريق للإستمرار افي هذه المرحلة الحرجة لتجاوز مرحلة الفراغ مع تقديم الدعم للمدرب من أجل إعادة الفريق الدكالي إلى سكة النتائج الإيجابية لاسيما أن مشوار البطولة لازال طويلاً. وقدم المكتب المديري للفريق إعتذاراً للجمهور ولكافة فعاليات الفريق على أمل العودة إلى توهج الفريق من جديد خصوصاً أن الفريق في طور بناء جديد بمواهب منتظر أن تقدم صك إعتمادها في المباريات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد