إحداث ملعب لكرة القدم ومسبح بجماعة تافنكولت بإقليم تارودانت  

علم الموقع من مصادره بجماعة تافنكولت بإقليم تارودانت أن رئيس الجماعة عبد الله رحمى استطاع بحكمته وتبصره من الظفر بحصة الأسد من الميزانية المخصصة للرياضة بإقليم تارودانت حيث تم تخصيص ست ملاييين درهم ( 600 مليون سنتيم) لتشييد ملعب لكرة القدم بمواصفات رياضية كبيرة، على مساحة تقدر بهكتارين ، ومجهز بعشب اصطناعي ومدرجات وقاعات النظافة والترويض و مسبح،  و قد صادق المجلس الترابي لتافنكولت في دورته  العادية يوم الأربعاء 6 فبراير 2019 على تخصيص بقعة ارضية لهذا المشروع الرياضي الهام. 

ويأتي هذا المشروع في سياق الدينامية التنموية التي تعرفها هذه الجماعة على إثر الثقة والتجربة المكتسبة لرئيس الجماعة وفريقه من الأعضاء والموظفين، من طرف السلطات الإدارية والمنتخبين إقليميا وجهويا ووطنيا، حيث أصبحت جماعة تافنكولت تعتبر النموذج الناجح في إقليم تارودانت في المجال التنموي ومواصلة تنزيل برنامجها ومخططها للتنمية.

ويشار كذلك أن تحرك رئيس جماعة تافنكولت وحيويته  في البحث عن الدعم المادي والمعنوي لأوراش جماعته خلفت لدا المسؤولين رغبة في دعم مشاريع الجماعة، يكفي أنه قام مؤخرا بزيارة مدينة الرباط والالتقاء بوزير الشباب و الرياضة رشيد الطالبي العلمي للترافع وبحث سبل إحداث المركب الرياضي بتافنكولت المذكور.

ويندرج إنشاء هذا المشروع  في إطار تنفيذ ماجاء في  الخطاب السامي لصاحب الجلالة حول الاهتمام بالشباب وقضاياه، و كذا تنفيدا للمخطط التنموي للمجلس الجماعي لتافنكولت، وسيرى المشروع النور فبل متم السنة الجارية 2019 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد