إجتماع والي الجهة بالمكتب المسير لفريق حسنية أكادير

e92a30b6-5f02-4481-9dfd-cf36d7c3e044
إجتماع والي الجهة بالمكتب المسير لفريق حسنية أكادير

  ترأست السيدة (زينب العدوي) والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، بمعية السيد رئيس الجهة، رؤساء و ممثلوا الجماعات الترابية بعمالة أكادير إداوتنان، و مسؤولوا قطاع التعليم ، جامعة إبن زهر، الجامعة الدولية بأكادير، مدير تالاكاديمية  إجتماع لرفع الدعم المالي لفريق حسنية أكاديربإعتباره ممثل الجهة بالبطولة الإحترافية، إضافة إلى عقد شراكات مع الفاعلين في قطاع التعليم بغية تأطير التلاميذ و الطلبة في الميدان الرياضي، خصوصا  في كرة القدم، فضلا عن دعم مختلف مستويات فريق الحسنية كما عرف  الإجتماع  حضور جميع أعضاء مكتب فريق حسنية أكادير.

لم تنسى السيدة الوالي بهذه المناسبة،  إدانة كل أشكال العنف الرياضي ، مستنكرة الأحداث التي شهدتها المدينة قبيل و عقب مباراة الحسنية و الوداد الرياضي البيضاوي،و مؤكدة في الوقت نفسه، ضرورة التصدي بكل حزم لكل أشكال العنف الرياضي.

في خضم هذا الإجتماع، تم الإتفاق على رفع مساهمات كل من الجهة و مجلس العمالة ثم عقد إتفاقيات مع الجماعات القروية لدعم الفريق السوسي، سفير الرياضة بالجهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد