أيت ملول : وضع كارثي لمدارة طرقية بأزرو يتسبب في حادثة سير خطيرة

ازول بريس

شهد الطريق الرابط بين تمرسيط و أزرو على مستوى شارع محمد الخامس،ليلة امس الاحد ، حادثة سير خطيرة حالت الألطاف الإلاهية دون تسجيل خسائر في الأرواح في حين سجلت خسائر مادية هامة جراء إصطدام سيارة خفيفة بعمود الإنارة العمومية قرب مدارة طرقية.

وقد أفاد شهود عيان أن السيارة المذكورة كانت قادمة من أيت ملول في إتجاه التمسية قبل ان تفاجأ على مستوى المدار الطرقي ، بمخلفات بناء الطرق (الحجارة والزفت) وبدون إشارات وعلامات المرور وإثر محاولة سائق سيارة تفادي إصطدام سائق دراجة ونتيجة عدم تحكمه في مقود السيارة،اصطدمت بالعمود الكهربائي.

وقد حلت عقب وقوع الحادث العناصر الأمنية إلى عين المكان لمعاينة الحادثة وتحرير محضر حولها، وتسببت الحادثة في شل حركة المرور خاصة وأن المحور الطرقي يشهد حركية كبيرة ، إضافة إلى الخطورة التي يشكلها على طلبة كلية ابن زهر، بفعل انعدام علامات التشوير الطرقي وعدم إحترام قانون السير وغياب ممرات الراجلين وتسجل فيها نسب حوادث سير إرتفاع مهول بات يفرض على الجهات المعنية التدخل من أجل إصلاح هذا الوضع الكارثي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد