أيت ملول : جمعية إيزوران تستنفر السلطات والمنتخبين لإصلاح بالوعات قنوات الصرف الصحي

بناء على مراسلة الجمعية بخصوص موضوع إصلاح بالوعات قنوات الصرف الصحي بحي المزار ايت ملول، استقبل نائب كاتب جمعية إزوران بحي المزار حسن الساحلي اليوم 22 دجنبر 2021 مكالمة هاتفية من تقنية الجماعة الترابية لايت ملول المكلفة بتطهير السائل تؤكد على الجمعية بضرورة تصوير كافة البالوعات المتضررة بحي المزار للتمكن من إصلاحها.

وإيمانا من الجمعية  بمبدأ المقاربة التشاركية، قام السيد رئيس الجمعية محمد كبري ونائبه عبدالله بانزيد ونائب الكاتب حسن الساحلي بتصوير كافة البالوعات المتضررة من أجل إصلاحها وإرسال الصور عبر الهاتف النقال في نفس اليوم للمسؤولة المذكورة.

ويشار  كذلك أن عملية تركيب وإصلاح المصابيح المتضررةتبدأ  غذا الخميس 23 دجنبر 2021 إنطلاقا من حي الخزانت وذلك بناء على مراسلة الجمعية سالفا في الموضوع.

وبهذه المناسبة تقدمت الجمعية بالشكر والتقدير للسيد عامل صاحب الجلالة على عمالة إنزكان أيت ملول على التدخل من أجل رفع الضرر الحاصل بحي المزار ايت ملول، والشكر كذلك لأصحاب الضمائر الحية الذين تجاوبوا وتفاعلوا مع الموضوع غيرة على منطقتهم، ونذكر منهم الفريق المكلف بالإنارة العمومية بالجماعة السيد منير الكويري والسيد الحاج أبو يحيى والسيد أحمد الفليح وغيرهم…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد