”أونسا” تفجر فضيحة جديدة تخص منتوجا لعلب السردين لشركة معروفة بأكادير.

فجرت المديرية الجهوية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بطنجة تطوان الحسيمة، فضيحة جديدة تخص منتوج لعلب السردين بمرق الطماطم، والذي تنتجه شركة معروفة بأكادير، حيث أوضحت مختبرات المراقبة التي قام بها مكتب l’onsa لمنتوجات الشركة، غير صالحة للإستهلاك ومضرة بالصحة.

الفضيحة هاته والتي فجرتها لونسا بجهة طنجة في رسالة مؤرخة في 21 نونبر 2019 لجميع رؤساء المصالح المختصة والتي تحصل عليها تحذرهم من هذا المنتوج، وتدعوهم لإزالة هذا المنتوج من نقط البيع والمتاجر، نظرا لخطورته على صحة المستهلكين.

هذا، وحسب ذات الوثيقة فإن علب السردين هاته تم تصديرها للإستهلاك فى نونبر 2018، وهو ما يؤكد بأن المنتوج تم تداوله لما يزيد عن سنة كاملة، قبل أن تكتشف لونسا عدم صلاحية إستهلاك علب السردين بمرق الطماطم.

وتجدر للإشارة إلى أن هذا المنتوج للشركة التي يتواجد مقرها الرئيسي بالمنطقة الصناعية بأيت ملول، يؤكد على أن المستهلك المحلي كان متضررا، قبل أن ينكشف امر الشركة بجهة طنجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد