أولويات الركراكي قبل ملاقاة فرنسا..

شرع وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني، في التفكير بالأسلوب التقني، الذي سيعتمد لإيقاف زحف منتخب فرنسا، في المباراة التي تجمعهما الأربعاء المقبل، بملعب البيت، برسم نصف نهائي “المونديال”.

ويولي الناخب الوطني، أهمية قصوى بالعناصر الجاهزة بدنيا، من أجل تحضيرها ذهنيا لخوض المباراة، في حال وجود غيابات اضطرارية، بعد أن لمس حماس الجميع في دخول غمار المنافسات العالمية.

وكشف الركراكي، عن تعامله مع الغيابات في مباراة البرتغال، عندما أكد خلال فترة ما بين الشوطين، في حديثه مع اللاعبين، عن احتمال الاعتماد على بدر بانون وأشرف داري، في حال شعور المجموعة الاساسية بالتعب.

ويحاول الركراكي، تمرير الخطاب ذاته، لأغلب اللاعبين المتواجدين ضمن اللائحة النهائية، خاصة أمام تزايد عدد اللاعبين المصابين، عقب الخروج الاضطراري لغانم سايس  وكذلك حكيم زياش وسفيان بوفال، اللذين شعرا بالتعب والعياء.

ويرتقب أن تشهد مباراة فرنسا، مفاجآت في التشكيل الاساسي لـ « الأسود »، إما بعودة اللاعبين نايف أكرد ونصير مزراوي، أو ظهور تشكيل مفاجئ في حال صعوبة تأهيلهما ضد فرنسا.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد