أولمبيك الدشيرة يستمر في الزعامة بعد فوزه على وداد تمارة 

أزول بريس – رشيد حموش//

إنتصر فريق أولمبيك الدشيرة على وداد تمارة زوال اليوم السبت 20 مارس الجاري، برسم مباريات الدورة 15 من بطولة القسم الوطني الثاني.

المبارة التي احتضنها ملعب أدرار بمدينة أكادير ،عرف مستوى تقني متميز من كلا الفريقين ، حيث افتتح اللاعب المتألق “يونس الذيب” حصة التسجيل لأولمبيك الدشيرة مع بداية اللقاء قبل أن يضيف الهدف الثاني دقائق بعد ذلك ليقلص اللاعب عبد السلام بنجلون الحصة بهدفين لواحد.

و مع بداية الشوط الثاني حصل وداد تمارة على ضربة جزاء بعد الاحتكام لتقنية الفيديو سجلها بنجاح  بنجلون و يعدل بذلك النتيجة .

و في الوقت الذي كان وداد تمارة مسيطرا على أطوار الشوط الثاني و يبحث عن إحراز هدف الفوز ، تمكن الاولمبيك من الحصول على ضربتي جزاء بعد تدخل المدافع عبد الله الابيض سجل الأولى أميان جوي ثم بوكسير الهدف الرابع .

وانتهت المبارة بفوز أولمبيك الدشيرة الذي عزز مركزه في الصدارة برصيد 25 نقطة في الوقت الذي لازم وداد تمارة الصف ما قبل الأخير بمجموع 12 نقطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد