أولمبيك الدشيرة للكراطي يرد على تصريحات عضو معارض بالجماعة

قال مصدر من فريق أولمبيك الدشيرة للكراطي، أن مكونات الفريق تستغرب من التصريحات المجانية والمجانبة للصواب التي خطها أحد أعضاء جماعة الدشيرة الجهادية المحسوبين على المعارضة والمنتمين لحزب المصباح حين تحامل على نادي أولمبيك الدشيرة للكراطي المثقل بالالقاب المحلية والجهوية والوطنية والدولية.

وأكد المصدر أن الفريق عان الأمرين مع الحصار الذي كان مفروضا عليه في عهد تسيير العدالة والتنمية لشؤون الجماعة دون سبب معقول وربما قد يكون بسبب عدم الولاء لتوجهاتهم.

وأوضح المصدر ان الفريق في عهد ولاية حزب المصباح  التدبيرية للشأن العام حرم  من المنحة لأسباب واهية إن لم نقل من دون سبب أصلا.

وأضاف المصدر أن المجلس الحالي اليوم إسوة بباقي الأندية الرياضية منحه في إطار اتفاقية شراكة منحة في حدود 10 ملايين سنتيم استنادا لما يحققه النادي من نتائج منحت إشعاع أكبر وطني ودولي للمدينة.

إن محاولة ترويج أكاذيب وبهتان على حساب أولمبيك الدشيرة للكراطي، يضيف مصدر الموقع، لا يمكن قبوله بالمطلق لأن النادي ليس الوحيد الذي سيستفيد في إطار اتفاقية شراكة من المال العام بل هو واحد من كوكبة من أندية وجمعيات رياضية تمثل المدينة احسن ثمتيل وكانت قد عانت مع المجالس السابقة الكثير من المعاناة والتهميش و الإقصاء.

وفي هذا الصدد اعتبر محند اندجارن رئيس أولمبيك الدشيرة للكراطي ان تدوينة عضو المجلس المنتمي للمعارضة هي بمثابة هروب إلى الأمام ورغبة في تحريف الحقائق وتعويمها والحال “أننا في عهدهم عشنا مرارة الإقصاء والتهميش لا لشيء سوى لاختلاف توجهاتنا، ونحن الذين نعمل في المجال الرياضي لا غير ولا علاقة لنا بالتجادبات الأخرى”، واستغرب المعني في ذات الوقت من هجوم العضو، الرخيص على مكونات المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد