أولاد تايمة: سحب 500 رخصة التنقل بعد ضبط مجموعة من المخالفين لحالة الطوارىء الصحية

بلاغ//

تبعا لتعليمات وتوجيهات السيد عامل إقليم تارودانت انتقلت يومه الخميس 9 ابريل2020 اللجنة الإقليمية لليقظة و التنسيق إلى مدينة أولاد تايمة تحت الرآسة الفعلية للسيد رضوان موزون رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة وبحضور كل من السادة رؤساء المصالح الإقليمية و المحلية للأمن والسلطات المحلية وممثلي المجتمع المدني وذلك في إطار الرفع من درجة الحجر الصحي الذي يعرفه بلادنا لمجابهة تفشي فيروس كورونا المستجد حيث شملت العملية أهم الشوارع الكبرى بالمدينة بدءً بشارع محمد الخامس و الحرية و ولي العهد وزنقة بيروت.
حيث أسفرت هذه العملية على سحب 500 رخصة استثنائية للتنقل لعدم احترام حامليها لما هي مخصصة له و المجال المحدد فيها، و في هذا الإطار تم ضبط 5 أشخاص لا يتوفرون على هذه الرخصة حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بناءً على تعليمات النيابة العامة وفقا للضوابط القانونية المعمول بها.
ولهذه الغاية فإن اللجنة الإقليمية لليقظة ستواصل أشغالها بغية ضبط وإلزام الساكنة على التقيد و الامتثال لضوابط و مقومات الحجر الصحي، للحيولة و الحد من انتشار هذا الوباء الذي يستلزم انضباط المواطنين المسؤول لكل التوجيهات و الاجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها في هذا الشأن.
هذا وتجذر الإشارة مرة أخرى تأكيدا، على ادان هذه العملية ستستمر بالمدينة لزجر كل المخالفين لضوابط الحجر الصحي لتفادي كل ما من شأنه المساس بصحة وسلامة المواطنين اللذين يستوجب عليهم التفاعل بإيجاب لتجاوز هذه الظرفية الاستثنائية الحرجة.
وفي الاخير تنوه اللجنة الإقليمة لليقظة و التنسيق بالمجهودات التي بذلتها وتبدلها كل الهيئات الساهرة على ضبط و مواكبة تنفيذ الحجر الصحي من سلطات محلية و مصالح أمنية و منتخبين و فعاليات المجتمع المدني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد