أولادبرحيل تودع وتكرم باشا المدينة بمناسبة انتقاله (بإقليم تارودانت)..

نظمت الجماعة الترابية لأولادبرحيل وجمعيات المجتمع المدني بالمركب الثقافي، حفلاً لتوديع وتكريم للسيد باشا المدينة، وذلك بمناسبة انتقاله إلى مدينة الجديدة، في إطار الحركة الإنتقالية لرجال السلطة التي افرجت عنها وزارة الداخلية مؤخرا.

وجاء هذا الاحتفال كعربون اعتراف للسيد الباشا لما قدمه لهذه المدينة في مختلف المواقع وشكر وتقدير له باسم ممثلي ساكنة المدنة.

بالمناسبة كذلك تم تكريم السيد قابض قباضة أولادبرحيل السيد الكوري هدار، اعترافا له بما يقدم لساكنة المدينة والمنطقة عموما.

وقد بدأ الحفل باستقبال الضيوف ثم بآيات من كتاب الله والاستماع للنشيد الوطني، وكلمة رئيس المجلس الجماعي السيد عبدالعزيز البهجة.

تقدم رئيس المجلس باسمه ونيابة عن أعضاء الجماعة وساكنة أولاد برحيل، في كلمته، بخالص الشكر والعرفان والتقدير للسيد الباشا، منوها بعمله طيلة المدة التي قضاها بالمدينة، والذي خلف في  قلوب الجميع بالمدينة كل الاحترام والتقدير.

و أثنى رئيس الجماعة على المحتفى به بسبب دماثة اخلاقه التي تميز بها وبسبب دوره في خدمة المدينة خصوصا في الظرفية الي شهدتها المدينة والعالم بسبب جائحة فيروس كوفيد-19، متمنياً له التوفيق في مهامهم الجديدة.

وأكد البهجة قائلا ” إننا اليوم إذ نقوم بتكريم السيد الباشا نتوجه أيضا بخالص التقديرات لقائد الدرك الملكي السيد علي الصبار المنتقل حديثا لمنطقة عين عودة، ونستحضر العمل والمجهودات النبيلة لرجال السلطة والأمن في السهر على النظام العام وإدارة مشاكل السكان وقضاياهم بالمدينة، فشكرا للجميع.”

كلمة المحتفى به السيد عبدالحكيم زكين، التي عبّر فيها عن عمق امتنانه وعرفانه إلى جماعة أولادبرحيل وفعاليات المجتمع المدني ولعموم الساكنة، على هذه الالتفاتة الكريمة بإقامة الحفل التكريمي على شرفه.

وأكد بدوره في ختام كلمته شكره لكل الفرقاء بالمدينة، وللحضور على تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم في حفل تكريمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد