أنباء عن انتقال “أوريلين تشواميني” إلى ريال مدريد ..

بعد أن كان يثير لعاب عدة أندية أوروبية كبرى، يبدو أن ريال مدريد استطاع أخيراً إقناع أوريلين تشواميني  بالانتقال إلى سانتياغو بيرنابيو مقابل 100 مليون يورو!

كشف موقع « ذا أثليتيك » المتخصص بالشؤون الرياضية أن لاعب خط وسط موناكو، أوريلين تشواميني (22 عاماً)، في طريقه إلى الانتقال إلى ريال مدريد.

وأضاف الموقع أن الناديان توصلا بالفعل إلى اتفاق شفهي، مشيراً إلى أن انتقال تشواميني، لاعب المنتخب الفرنسي، إلى القلعة المدريدية أصبح « مسألة وقت فحسب ».

ويبدو أن النادي الملكي مقتنع بمهارة النجم الصاعد، إذ يتعين عليه دفع ما يصل إلى 100 مليون يورو في صفقة الانتقال، بحسب « ذا أثليتيك ».

ورغم أن الصفقة « ضخمة » إلا أنها « منطقية تماماً »، بحسب موقع « شبورت1 » الألماني، الذي أضاف أن ثلاثي خط الوسط في ريال مدريد، كاسيميرو (30 عاماً) وتوني كروس (32 عاماً) ومودريتش (36 عاماً) « يحتاجون إلى الراحة ».

وكان تشواميني، الفرنسي من أصل كاميروني، يثير لعاب كل من ليفربول ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان أيضاً.

وكان النادي الملكي نجح مؤخراً في الظفر بخدمات المدافع الألماني، أنطونيو روديغر، قادماً من تشيلسي في صفقة انتقال حر، بعد أن كان هدفاً للعديد من الأندية، من بينها بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، بالإضافة إلى برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد