أكبر هاجس يقض مضجع الركراكي..

مع انطلاق العد العكسي، لوضع اللائحة الأولية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تحسبا لانطلاق موعد “المونديال”، يترقب وليد الركراكي الناخب الوطني وطاقمه التقني كل مباريات العناصر الوطنية .

وتشهد الأيام القليلة المقبلة، انتقال الطاقم التقني الوطني، عبر مختلف الدوريات الاوروبية، للوقوف على الحالة الصحية لـ « الأسود »، المرشحة لخوض غمار نهائيات كأس العالم المقبل.

ويتخوف الناخب الوطني، من إكراه الإصابات، باعتباره أكبر هاجس يقض مضجعه، خاصة وأن أي غياب اضطراري في ثوابت المنتخب، قد يبعثر أوراقه التقنية، خاصة على مستوى الدفاع وخط الوسط الدفاعي.

كما سيشكل انتقال الركراكي إلى أوروبا، للاطمئنان على الحالة الصحية، لعدد من اللاعبين، أبرزهم نايف أكرد، جواد يميق، عمران لوزا العائد بقوة إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، فضلا عن زيارته لكل من آدم ماسينا وطارق تسودالي، بعدما تأكد عدم قدرته على الاعتماد عليهما.

وكانت (فيفا)، قد طالبت بإرسال اللوائح الأولية للمنتخبات المشاركة قبل 21 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تضم ما بين 35 و55 لاعبا، من بينهم أربعة حراس مرمى على الأقل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد