أكادير: منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة

في اطار منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة،  التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية للرياضة المدرسية والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، استقبلت عاصمة الجهة مدينة اكادير طيلة يوم الخميس 10 فبراير 2022 ممثلي الأكاديميات الجهوية ، وذلك بمشاركة 540 تلميذة وتلميذا.

وتمتد هذه التظاهرة من من 10 إلى 13 فبراير 2022، تحت شعار” الرياضة في خدمة التلاميذ وتلميذات ،آفاق واعدة وتطلعات جديدة”، وما يميز هذا العرس الرياضي ان جميع المباريات ستجرى بملاعب القرب بمختلف احياء المدينة وكذا بشاطئها ، للإشارة فقد كان مقدمة استقبال الوفود المشاركة كل من السادة مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة سوس ماسة ومدير مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية بالوزارة والسيدين المديرين الاقليميين لكل من انزكان ايت ملول و تارودانت و هذا الوفد بزيارة تفقدية لمكان إقامة المشاركات و المشاركين وقد عبر بعض المشاركين للوفد عن إعجابهم لهذا التنظيم و كذا حفاوة الاستقبال التي حظيت بها الوفود المشاركة، كما تم مساء هذا اليوم إجراء القرعة الخاصة بالمنافسات لجميع الفئات المشاركة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading