أكادير: مكونات الحسنية يخضعون لتحاليل كوفيد 19 استعدادا لاستئناف البطولة

أزول بريس : كريم بوزاليم//

عرف مقر نادي حسنية أكادير، يوم الجمعة 26 يونيو 2020، حركة غير عادية بعد خضوع لاعبي وطاقم الفريق  للتحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

وحضر كل اللاعبين الرسميين في الفريق الأول باستثناء الأجانب منهم المتواجدين خارج المغرب، كما حضر لاعبو الأمل، والأطقم التقنية للنادي وقد أشرف على هذه العملية طاقم طبي تابع للمديرية الجهوية للصحة بأكادير

وقد عبر لاعبي الحسنية عن استعدادهم الكامل لاستئناف المباريات وأملهم في تحقيق نتائج إيجابية في الدوري وفي مباراة النصف النهائي للكونفدرالية، تسعد بها الجماهير السوسية.

 ومباشرة بعد كشف نتائج التحاليل الوقائية من كورونا  سيستأنف لاعبو الفريق التداريب استعدادا  لخوض ما تبقى من أشواط الدوري المغربي المزمع انطلاقته منتصف شهر يوليوز المقبل.

ويشار أن الفريق السوسي عاش نتائج سلبية في الجوالات الأخيرة من البطولة اذ يحتل المرتبة 14 برصيد 17 نقطة بمباراتين ناقصتين، مما يحتم عليه الانتصار  في المباريات المتبقية وتحسين سلم الترتيب للابتعاد عن المراتب المؤدية إلى القسم والثاني.

كما أن غزالة سوس ينتظر منها التفكير الجيد في مباراته الحارقة ضد نهضة بركان في ذهاب نصف النهائي من كأس الكاف والذهاب الى النهائي أملا في تحقيق أول لقب قاري تنعش بها خزينة الفريق وكهدية لجماهيره التواقة للظفر بهذا الكأس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد