أكادير : مدير الاكاديمية يترأس حفل تتويج 28 مؤسسة باللواء الازرق للبيئة

تفعيلا لاثفاقية الشراكة بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة التي تترأسها الأميرة الجليلةللاحسناء ،ترأس السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والسيدة ممثلة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة يوم الثلاثاء 24 دجنبر 2019 حفل تتويج المؤسسات التعليمية بالجهة الفائزة بجوائز المؤسسة.
وقد حضر فعاليات الحفل المنظم بهذه المناسبة كل من السيد المدير الاقليمي بأكادير ادوتنان وممثلي السلطات المحلية ومدراء المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية والسلطات المحلية والمنتخبين.
وقد تم تنظيم حفل التتويج بمؤسسة عبد المجيد بن جلون الابتدائية بالمديرية الإقليمية اكادير اداوتنان حيث تم تتويج 28 مؤسسة موزعة على الشكل التالي: 16مؤسسة متوجة باللواء الأخضر و 4مؤسسات حاصلة على الشهادة الفضية في حين حازت 8مؤسسات تعليمية على الشهادة البرونزية.
وتجدر الإشارة الى ان عدد المؤسسات المشاركة في البرنامج منذ 2006 تاريخ انخراط الأكاديمية في المسابقة بلغ 164مؤسسة مما خول الاكاديمية احتلال المرتبة الثانية وطنيا.
وقد تميز الحفل بزيارة معرض منتوجات التلاميذ للمؤسسات المشاركة ،ليتم في الاخير رفع اللواء الأخضر بفضاء مؤسسة عبد المجيد بن جلون، وتوزيع الشواهد على المؤسسات الفائزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد