أكادير: فوز فريق قدماء إتحاد تارودانت بكأس الصداقة.

تمكن فريق جمعية قدماء إتحاد تارودانت من الفوز على قدماء حسنية أكادير بفضل الضربات الترجيحية بعد التعادل السلبي، وذلك مساء يوم الخميس 21فبراير 2019 بملعب سيدين بلخير حي إحشاش بمدينة أكادير
و أشرف على على إنطلاق المبارة الختامية النائب الاول لرئيس المجلس الجماعي لأكاير رفقة مجموعة من الأعضاء إلى جانب الحاج کموس اللاعب السابق لغزالة سوس و عضو بارز بالمجلس الإداري.
و انطلقت المبارة في أجواء حماسية و عزفت ندية كبيرة بين اللاعبين مع تضييع فريق قدماء إتحاد تارودانت مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل وجدت امامها الحارس حمد الله العملاق. و خلقت الحملات الأمنية السريعة متاعب للفريق الروداني تصدى لها الدفاع عن طريق تطبيق خطة الشرود التي نهجها المدرب المقتدر الإطار الوطني إبراهيم جناح للحد من خطورة الخصم. و تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المبارة التنهايية بين الفريقين في ظرف خمسة أيام.
و في الشوط الثاني قام الفريق المحلي بعدة هجومات خاطفة عرفت التصدي الرائع للحارس هميش. و بدوره خلق اللاعب العربي سعيدي عدة متاعب لدفاع الخصم بفضل مراوغته الفنية و بعض القدفات المركزة وجدت حارسا يقظا و سريع البديهة.
لتنهي المبارة بالتعادل السلبي صفر لينطلق مسلسل الضربات الترجيحية المارطوني بحيث وصت إلى 14 ضربة جزاء. و قد نجح الحارس البارع رشيد هرميش في التصدي بكل براعة لضربة الجزاء الأخيرة و يهدي جمعية فريق إتحاد تارودانت الفوز المستحق بالدوري الدولي وسط فرحة عارمة للطاقم التقني و الإداري. مع تتويج اللاعب العربي السعيدي احسن لاعب في الدورة.
و يرفع عميد الفريق الحارس المتعلق رشيد هرميش الكأس بصحبة المدرب المقتدر إبراهيم جناح و مساعديه عمر أيت إيلاس أحد نجوم الحراس على الصعيد الوطني.
و لنا عودة للتفاصيل الكاملة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد