أكادير: رئيس تعاضدية المكتب الوطني للكهرباء في لقاء تواصلي مع الشركاء الاجتماعيين لتدراس الوضع الصحي بالجهة

انعقد يوم الخميس 28 فبراير 2020 بقرية الكهربائيين بأكادير إجتماعا هاما لمناقشة الأوضاع الآنية على صعيد الصندوق التعاضدي بشكل عام تم خلاله عرض إشكاليات التطبيب على صعيد جهة سوس ماسة ،في أفق العمل على الرفع من مستوى الخدمات الطبية بالجهة.

الإجتماع حضره كل من السيد منير جابوري رئيس الصندوق التعاضدي للضمان الإجتماعي و السيد عبدالكريم شعشاع رئيس مصلحة تدبير العمليات التعاضدية والسيد امحجوب مسؤول عن الوجسيتك والسيد ياسين عزيز الوزاني رئيس مصلحة النظام المعلوماتي للتعاضدية ومراسلين التعاضدية بالجهة ولجنة من أعضاء المجلس النقابي للجهة .

بعد أن هنأت اللجنة رئيس الصندوق التعاضدي وأعضاء المجلس على هده المبادرات التواصلية والتحسيسية التي تقوم بها التعاضدية من اجل تجويد خدماتها حتى ترقى لانتظارت الكهربائيين والكهربائيات .

ناقش الوفد الانجازات و المشاريع التي قامت بها التعاضدية، وكدا اشكاليات الوضع الصحي وطنيا وجهويا بكل مسؤولية، وتدارسا العقبات المطروحة؛ خلال كلمة السيد الرئيس الذي اشاد بالعمل الكبير الذي تلعبه الجامعة الوطنية لعمال الطاقة في شخص كاتبها العام والدعم اللامشروط المقدم من طرفها لانجاح كل الأوراش لتحسين وتخفيف المعانات عن كهربائيي المملكة، مساندة وكلمة ابانت عن النظرة المتفائلة للمستقبل والرغبة لدى المجلس الجديد لتحسين العمل داخل مصالح الصندوق التعاضدي وتجويد التطبيب بالجهات، نظرة جديدة وايجابية اشدنا بها وعلى ضوئها عبرنا عن التزمنا جهويا بالانخراط الفعال في كل الأوراش المفتوحة ومد يد العون للسير به إلى بر الأمان وتخفيف المعانات عن كل كهربائية وكهربائي بالجهة.

وبهده المناسبة نشكر السيد الرئيس ومن خلاله أعضاء المجلس وكل معاونيه عن سعة صدرهم وتحملهم عناء السفر من اجل تجويد خدمات التعاضدية بجهة سوس ماسة ، ونحيط علما جميع الكهربائيات والكهربائيين بجهة سوس ماسة ان هناك اتفاقيات جديدة مع أطباء جدد بأكادير سترى النور قريبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد