أكادير: حفل توزيع الشواهد على المستفيدين من الدورات التكوينية لفوتصال..

ازول بريس

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات باكادير امس الإثنين 10 أكتوبر الجاري، حفل توزيع الشواهد والدبلومات على الأطر والمدربين الذين اجتازوا بنجاح الدورات التكوينية لنيل دبلوم ورخصة تدريب درجة (د) (س) و (ب) لكرة القدم العادية و المستويات 1 ،2 و 3 لكرة القدم داخل القاعة..

وقد افتتح نشاط هذا الحفل بكلمة ترحيبية لرئيس العصبة الجهوية سوس ماسة لكرة القدم عبر تقنية الفيديو منوها بالافاق والنهوض بمستقبل كرة القدم داخل الصالة وماتعرفة من انجازات ملفتا أن الاتحاد المغربي لكرة الصالات يعمل بقوة في السنوات الأخيرة من أجل تطوير بطولة الدوري الذي أمسى اليوم مُكونا من 16 فريقاً ويوجد درجة ثانية أيضاً، وهذا الأمر يرفع من مستوى اللعبة ويُعزز تواجد الكثير من اللاعبين والمحترفين من الخارج وهذا لن ياتي الا بوجود اطر ومدربين المكونين باحترافية عالية وان المغرب يحضى بتجربة عالية في هذا المجال لا على الصعيد الافريقي والعالمي.

كما نوه في كلمته بدعم جماهيري كبير ودعم مالي من الاتحاد المغربي وهو الأمر الذي جعل اللعبة تتطور كثيراً وتُحقق النجاح على الصعيد القاري والعالمي، ولعل نتائج المنتخب المغربي تبرهن انه اصبح من أبرز المنافسين في البطولات الدولية.

وقدم المدير التقني الجهوي المسؤول عن كرة القدم داخل القاعة عبد الحق البوسعيدي عرض حصيلة الموسم الرياضي المنصرم 2021/2022 ،وتلاه عرض برنامج الموسم الرياضي المقبل 2022/2023 ومتطلبات الادارة التقنية الوطنية واخر مستجدات البطاقة المهنية من طرف احمد فردادي المدير التقني الجهوي المكلف بالتكوين.

وليختتم اللقاء التكويني بتوزيع شواهد ودبلومات على الأطر والمدربين الذين اجتازوا بنجاح اثناء اجتيازهم للدورات التكوينية لنيل الديبلومات والرخص التدريبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد