أكادير : توقيف مروجين للمخدرات والخمور والاقراص الموهسة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، مساء أمس الثلاثاء 10 مارس 2020 ، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بالحيازة وترويج الخمور والمخدرات، والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيهما، خلال عمليتين متفرقتين، إذ تم توقيف المشتبه فيه الأول على مستوى حي “بواركان” بأكادير، حيث مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل منزل المعني بالأمر، والذي كان يتخذه كنقطة لترويج المخدرات، من حجز كميات من مسكر ماء الحياة وكذا مخدر الشيرا، ومبالغ مالية. فيما تم توقيف المشتبه فيه الثاني على مستوى حي “لعزيب”، على ضوء معلومات وفرتها فرقة الاستخبار الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعة لنفس المصلحة، حيث تم العثور بحوزته على كميات من الأقراص المهلوسة حوالي 50قرص من نوع الاكستازي، ومبالغ مالية من عائدات ترويجها.

وتم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المشتبه في ضلوعهم في هذه القضية.

       

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد