أكادير تستقبل لحاق “اريسيفي للشراع” في دورته السادسة

ينظم النادي الملكي للزوارق الشراعية بأكادير لحاق اريسفي اكادير للشراع. إذ من المنتظر أن يستقبل ميناء المدينة في 29 غشت الجاري المشاركين في الدورة السادسة.

اللحاق يهدف إلى التعريف بمقومات وجهة أكادير مع إبراز ما تتوفر من مؤهلات سياحية وثقافية ورياضية متنوعة. ويشارك باللحاق 14 مركبا عائليا بمجموع 97 مشاركا من جزر الكناري ومن البرتغال كما ينتظر أن يشارك مغاربة من سوس والعيون مع شرط حصولهم على تأشيرات الدخول للأراضي الاسبانية .

وأكد رئيس النادي الملكي للزوارق الشراعية بأكادير في هذا الاطار على أن جميع التدابير قد اتخذت من أجل المشاركة المغربية في هذا اللحاق فقط ينتظر الحصول على تأشيرات الدخول، كما أفاد على أن اللحاق في دورته السادسة يتطلب امكانيات مادية مهمة، إلا أنه رغم ذلك طموحهم هذه الدورة رغم ضعف الامكانيات المالية في غياب دعم من الجهات المسؤولة.

ويمنع استعمال محركات المراكب للابحار في المسابقة بل سيتم الاستعانة فقط بقوة الرياح للوصول إلى أكادير. وسينطلق اللحاق في 27 غشت وصولا إلى مارينا أكادير يوم 29 غشت الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد