أكادير.. تدشين دائرة جديدة للشرطة بحي تليلا ( الصور)

كريم بوزاليم

تم صباح اليوم الجمعة 18 نونبر 2022 افتتاح مقر دائرة الشرطة جديدة بحي تليلا وذلك بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين و الترابيين، على رأسهم والي جهة سوس ماسة السيد أحمد حجي، و كاتب العام للعمالة السيد محمد باري ومحمد امرابطن والي امن اكادير و شخصيات أمنية ومدنية مرموقة.

rbt

و تأتي هذه البادرة بالموازاة مع الاحتفال بذكرى 76 لذكرى عيد الاستقلال المجيد وفي إطار المجهودات التي تقوم بها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل تسخير و تجويد الخدمات الأمنية و تقريب المرافق الأمنية من الموطن. ومحاربةِ الجريمة, هذه الدائرة موجودة في وسط حضري معروف بكثافته السكانية،حيث تم تعيين العميد المركزي محمد هستاك على رأس هذه الدائرة الأمنية، و المشهود له بكفائته المهنية و حسن أخلاقه، ومن شأن هذه الخطوةِ أن تساهمَ في مواجهة الجريمة، وزيادة الأمن في المنطقة.

rbt

rbt

وستعمل الدائرة الأمنية الجديدة على تغطية مساحة جد مهمة بحي تليلا وادرارو الذي يعرف تزايد مهم من حيث الكثافة السكانية، و الذي يبقي قابلا للارتفاع بحكم تزايد عدد الإقامات بالمنطقة، هذا دون الحديث عن بعض التجزئات التي توجد حاليا في طور البناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد