أكادير : انتخاب ممثلي جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ في المجلس الإداري لأكاديمية التعليم

ازول بريس

تفعيلا لمقتضيات المرسوم 2.00.1016 بتطبيق القانون رقم 07.00 القاضي بإحداث الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين كما وقع تغييره وتتميمه، واستنادا إلى المذكرة الوزارية عدد 19/100 بتاريخ 01 أكتوبر 2019 في شأن تجديد عضوية ممثلي جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وممثل جمعيات التعليم المدرسي الخصوصي وممثل مؤسسات التعليم الأولي في المجالس الإدارية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

بناء على ذلك أشرف محمد جاي منصوري مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة بصفته رئيسا للجنة الجهوية وبحضور جميع أعضائها يوم أمس الثلاثاء 15 نونبر 2022 على سير عملية الاقتراع الخاصة بانتخاب ممثلي أعضاء المجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والمتعلقة بالفئات اامذكورة.

وأسفرت نتائج الاقتراع عن النتائج التالية:

• ممثل جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ(ة) بالسلك الابتدائي: السيد ياسين منصف
• ممثل جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ(ة) بالسلك الثانوي الإعدادي: السيد حسن بن شتابر
• ممثل جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ(ة) بالسلك الثانوي التأهيلي: السيد أحمد منوار
• ممثل جمعيات التعليم المدرسي الخصوصي: السيد محمد بيروين
• ممثل مؤسسات التعليم الأولي: السيد عبد السلام عبدون

وفي كلمة ختامية، نوه السيد مدير الأكاديمية بمجهودات الفريق التقني (على المستويين الجهوي والإقليمي) الذي سهر على إعداد وإنجاح مختلف العمليات المتعلقة بانتخاب أعضاء المجلس الإداري في جو ميزه طابع المسؤولية والشفافية والوضوح، شاكرا كذلك مختلف الفعاليات التربوية والجمعوية على حسن انخراطها ومشاركتها في هذه المحطة الانتخابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد