أكادير : المدير العام لنادي “موف آب” مولاي عمر المسعودي يستقبل بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة الشاطئية

وليد افرياض//

بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة الطائرة الشاطئية للذكور للألعاب الأولمبية المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو، استقبل صباح اليوم الإثنين 28 يونيو 2021 المدير العام لنادي “موف آب” مولاي عمر المسعودي، السيدة بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة الشاطئية و رئيسة الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة، و عضو لجنة الثقافات والتراث الأوليمبي في اللجنة الأوليمبية الدولية.

و تناول الطرفان آلية تعزيز التعاون والشراكة بين النادي و الجامعة الملكية المغربية في مجال كرة الطائرة الشاطئية على كل المستويات.

و كما عبر مولاي عمر المسعودي عن أحر التهاني للمنتخب المغربي على هذا الإنجاز الرياضي الكبير، الذي جاء ليتوج الأداء الرائع و الروح التنافسية العالية التي أبان عنها هذا المنتخب المتألق طيلة أطوار هذه الإقصائيات الإفريقية لكرة الطائرة الشاطئية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

و كما أشاد مولاي عمر المسعودي بالتنظيم الجيد لهذه الإقصائيات، والذي ساهم في إضفاء أجواء الفرجة الراقية للجماهير الغفيرة التي أغنت بحضورها المتميز وتشجيعاتها الحماسية المعهودة منافسات هذا الملتقى الكروي القاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد