أكادير : “المالية الإسلامية المقاربات والتحديات” موضوع ندوة دولية

bb0ff3fa-d245-4b74-9a13-2db520454d0f
ملصق الندوة

ينظم مختبر الأبحاث في ريادة الأعمال، التمويل والتدقيق التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة ابن زهر أكادير وبشراكة مع الهيئة الإسلامية العالمية للاقتصاد والتمويل بالرياض وبتعاون مع عدد من الهيئات العلمية المحلية والدولية، الدورة الثالثة للندوة العالمية للمالية الريادية الإسلامية يومي الجمعة والسبت 11 و12 دجنبر5 201 بقاعة العروض بالمدرسة الوطنية للتجارة و للتسير  بمدينة اكادير.

ويشارك في هذا الملتقى الذي اختير له شعار “ التحول للمالية الإسلامية المقاربات والتحديات.”، خبراء من دول إسلامية مختلفة، ونخبة من العلماء والباحثين والمختصين،منهم الدكتور محمد جميل بن مبارك رئيس المجلس العلمي بأكادير وحامد بن حسن ميرة، وعمر الكتانى وأخرون.

وتهدف الندوة التي تستمر لمدة يومين إلى إتاحة الفرص للمعنيين في البلدن الإسلامية لتبادل وجهات النظر والاستفادة من تجارب    البلدن الإسلامية على المستوى المالي والقانوني والتنظيمي وتحديد إمكانات تطوير المصارف الإسلامية في هذه الدول مع دور التأمين التعاونى  فى هذا المجال.

وتأتي هذه الندوة العلمية الدولية في سياق الحديث الرائج بين الأكاديميين المتخصصين في قضايا الاقتصاد والمالية والمهنيين في المغرب حول مدى نجاح التمويل الإسلامي وأهميته في معالجة الأزمة المالية وتحقيق الاستقرار للأسواق المالية العالمية.

ابخاسن يعقوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد