أكادير : السلطات المحلية تنفي التخلي عن العالقين العائدين إلى مطار المسيرة ..وهذه حقيقة ما جرى

نفى مصدر  من السلطات الولائية أن ماتم تداوله من طرف  بعض المنابر الإعلامية  حول تخلي السلطات المحلية باكادير عن العائدين لأرض الوطن مجانب للصواب، حيث تم التكفل بهم منذ وصولهم لمطار المسيرة إلى حين إجراء الفحوصات للكشف عن كورونا والتكفل بالمرضى.

وأكد نفس المصدر، أن رئيس قسم الشؤون العامة بولاية أكادير ظل مرابضا بمستشفى الحسن الثاني طيلة يوم أمس الجمعة للإشراف على كافة مراحل التكفل بالمصابين بالجناح الخاص بكوفيد 19، في غياب تام لمسؤولي مستشفى الحسن الثاني.

وعلم  الموقع  من مصدر  مطلع كذلك أن  السلطة المحلية بأكادير قامت فعلا بالتكفل بالمغاربة العالقين بالخارج بعد دخولهم لأرض الوطن عبر مطار المسيرة، وخصصت لهم فندقا لقضاء فترة الحجر الصحي، وقامت بالاشراف  على اجرائهم التحليلات الخاصة بكوفيد -19

وهكذا خضع كل العائدين يؤكد المصدر عبر مطارات تركيا والبرتغال ودبي لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، حيث أسفر الكشف على إصابة 47 شخصا بكورونا.

وذكر مصدر الموقع أن من أهمل العائدين العالقين هم مسؤولو وزارة الصحة بأكادير، حيث لوحظ الغياب التام، يؤكد مصدرنا لهؤلاء، أثناء استقبال العائدين وأثناء فحصهم ونقل المصابين منهم إلى جناح كوفيد  بالمستشفى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد