أكادير : الإعلان عن جائرة أحسن صورة فوتوغرافية معبرة في “دوري إيزوران ” لكرة القدم ” في دورته السادسة

55962ba9-4d4c-480f-9a83-49a9a3f644fbفي جديد دوري ايزوران نوكادير في طبعته السادسة “كاس الراحل الحاج الحسين اشنكلي ” تنظم الجمعية جائرة أحسن صورة فوتوغرافية معبرة في “دوري إيزوران ” لكرة القدم “الدورة 6 ، وهنا تجدون القانون التنظيمي للجائزة: 
1) يحق لكل محترف وهاوي فوتوغرافي أن يشترك في هذه المسابقة.
2) يجب أن تكون الصورة تتماشى مع موضوع المسابقة وأن لا تعبر عن فكر معين و لا تسئ إلى أحد ..
3) يشترط أن تكون الأعمال ملكاً للمشترك وإذا ثبت خلاف ذلك يحرم من الجائزة وتعاد قيمة الجائزة للجهة المنظمة.
4) أن تكون الصورة المقدمة للمشاركة قد التقطت خلال فعاليات دوري ايزوران 2016
5) لا يحق لأعضاء اللجنة المنظمة أو لجنة الفرز و التحكيم الاشتراك في هذه المسابقة و لا تقبل المشاركات التي تصل بعد آخر موعد لقبول الأعمال.
6) يحق لإدارة المسابقة رفض و إستبعاد أية صورة مشاركة، لا تتوافق مع المواصفات أو الأهداف أو المواضيع أو الشروط، دون إبداء أية أسباب.
7) يعتبر قرار لجنة الفرز و التحكيم قرارا نهائي لا يمكن الطعن فيه.
8) ترسل الأعمال المشاركة عبر البريد الإليكتروني للجمعية ampa.photographe@gmail.com بعد نهاية كل مقابلة معززة بإسم و سن و رقم هاتف المشارك.
9) لا يحق للمشترك بأي حال من الأحوال سحب الصورة من المسابقة بعد أن يكون قد تقدم بها للمشاركة في المسابقة.
10) يمكن معالجة الصورة الكترونيا على أن تكون المعالجة من قبل المشترك نفسه ولا تفقد العنصر الرئيس للصورة وأن يحتفظ بأصل الصورة قبل المعالجة لطلبها عند الحاجة وأن تشترط المعالجة فقط لتصحيح اللون والإضاءة.
11) لا يسمح بالكتابة أو التوقيع على واجهة الصورة الأمامية أو وضع أي علامة ملحوظة وإذا وجد ذلك تستبعد المشاركة من المسابقة.
12) تعتبر جميع الصور التي حازت على جوائز والمشاركات الأخرى ملكا لجمعية ملتقى ايزوران نوكادير .
13) شروط الاشتراك في المسابقة قطعية، ومجرد المشاركة فيها تُعد موافقة مسبقة وشاملة على كافة الشروط المذكورة ، هذا وسوف يتم تجاهل المشاركات التي يتم اكتشاف أنها لا تلتزم بالمعايير والشروط أعلاه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد