أكادير: أكثر من 30 فريقا يتنافسون بقاعة “الانبعاث” للتتويج بلقب البطولة العربية لكرة الطاولة

ازول بريس

عاشت مدينة أكادير، يوم أمس الأربعاء 4 شتنبر، أجواء الافتتاح الرسمي لمنافسات الدورة 31 من البطولة العربية للأندية البطلة في كرة الطاولة، التي تحتضنها القاعة المغطاة “الانبعاث”، وذلك بمشاركة 13 دولة عربية، ممثلة بواسطة 34 فريقا، ضمنهم 12 فريقا للإناث .

وقال محمد عبدالله صالح الأمين العام للإتحاد العربي لكرة الطاولة، إن الاتحاد حرص علي مشاركة أكبر عدد من الدول العربية في هذه الدورة، مبرزا أن المجهودات التي بذلت في هذا الصدد مكنت من جلب 13 دولة من منطقة الخليج ومن شمال أفريقيا، حيث وصل عدد الفرق المشاركة إلى 22 فريقا للذكور، و12 فريقا للإناث .

وأضاف في تصريح خص به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن أكادير أصبحت وجهة رياضية عربية معروفة في أوساط ممارسي تنس الطاولة في الوطن العربي، مشيرا إلى أن هذه الميزة الإيجابية هي السر وراء مشاركة 13 دولة عربية في الدورة 31، وهي قطر والبحرين والعراق وفلسطين ومصر  ولبنان وسوريا، والسودان والجزائر، والأردن والكويت وعمان، إضافة إلى المغرب.

هذا، وستتواصل منافسات الدورة الـ 31 من البطولة العربية للأندية البطلة في تنس الطاولة بمدينة أكادير إلى غاية يوم 9 شتنبر الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد