أكادير: أرباب المطاعم ذات الصبغة السياحية يطالبون بتمديد توقيت الإغلاق إلى الثالثة صباحا من ليلة الإحتفال برأس السنة الميلادية

مرة أخرى يلتمس رئيس جمعية أرباب المطاعم ذات الصبغة السياحية لمدينة أكادير ،عبد الكريم زاهر،من والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكَادير إداوتنان تمديد توقيت الإغلاق إلى الثالثة صباحا ليلة الإحتفالات برأس السنة الميلادية 2019.

وذلك حتى تتمكن هذه المطاعم من تقديم خدماتها للزبناء في ليلة رأس السنة الميلادية وتستفيد من الرواج التجاري بهذه المناسبة،علما أنها كانت تعاني منذ شهر شتنبر الماضي من أزمة تجارية خانقة نتيجة توقيت الإغلاق الجديد من جهة وقلة الزبناء المغاربة والأجانب من جهة ثانية.

ويأمل أرباب المطاعم أن تعرف وحداتهم السياحية رواجا خلال رأس السنة الميلادية خاصة أنهم بادروا منذ أسبوع إلى تزيين واجهات المطاعم ومداخلها،لأنهم يراهنون على أن تكون ليلة رأس السنة الميلادية ليلة استثنائية خاصة أن جل المطاعم قامت بتخفيضات هامة لفائدة الزبناء فيما يخص الحجز المسبق بأثمان مناسبة لتمكينهم من الإحتفال في أجواء مريحة بحلول السنة الميلادية الجديدة.

ومن جانب آخر أشار رئيس الجمعية في الملتمس المشار إليه أعلاه والموجه إلى والي جهة سوس ماسة بتاريخ 23 دجنبر2019،إلى أنه بفضل الجو الدافئ والمشمس والخصوصية التي تتميز بها مدينة أكادير،في هذه الفترة سيساعد على استقطاب عدد كبير من السياح الأجانب والسياح المغاربة على حد سواء،لذلك يلتمس نيابة عن كافة أرباب المطاعم تمديد التوقيت إلى وقت متأخر من الليل.

عبداللطيف الكامل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد