أخنوش :تغييرات جدرية و إيجاد حلول في قطاعات التشغيل والصحة والتعليم هي انتظارات المغاربة

 

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على أن الحزب ملتزم بمسار الثقة، وحزبٌ في خدمة الوطن و المواطنين منذ سنة التأسيس سنة 1978، مشدداً على أن “حزب التجمع الوطني للأحرار لديه تاريخ كبير، وسيكون له مستقبل كبير كذلك”.

و أشار عزيز أخنوش في ذات السياق، في كلمته يوم أمس الأحد أمام سائقي سيارات الأجرة بصنفيها، الى أن الحزب منذ تأسيسه حريص على خدمة الوطن و المؤسسات، ومنح للبلاد كفاءات ونخب ساهمت في تطور المغرب، من جميع المواقع، في الحكومة وفي المعارضة، كما كانت له مواقف غيرت مسار الأحداث يشهد بها التاريخ.

كما أبرز أخنوش، المهام الكبيرة التي ألقيت على عاتقه منذ أن شغل منصب الامين العام للحزب، و الانتظارات التي وضعها المغاربة على عاتق الحزب كرهان للتغيير،حيث أكد على أن المغاربة ينتظرون تغييرات جدرية و إيجاد حلول في قطاعات التشغيل والصحة والتعليم، بهدف تحقيق مصالحة المواطن مع السياسة، وليسترجع العمل السياسي معناه الحقيقي.

و شدد عزيز أخنوش في كلمته الافتتاحية، أمام 1300 سائق مهني لسيارات الأجرة بصنفيها، في جمع عام تأسيس الهيئة الوطنية التجمعية لمهني قطاع سيارات الأجرة بصنفيها، على أن مهنيي القطاع محتاجون اليوم للاستفادة من كافة الحقوق الكفيلة بضمان مستقبلهم، من تغطية صحية و صندوق الضمان الاجتماعي، و كل من شأنه ضمان كرامة السائقين المهنيين، و أنه في هذا الإطار سيعمل الحزب ببرلمانييه في الغرفتين ووزرائه على الترافع لتحقيق أولويات قضايا مهنيي قطاع سيارات الأجرة.

و قد حضر الجمع العام، رئيس الحزب، عزيز أخنوش، وأعضاء المكتب السياسي، ومنسقو الأقاليم، ومنخرطو الهيئة، و أزيد من 1300 سائق مهني من مختلف مناطق المغرب.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد