أخبار رياضية وطنية

أحرز المغرب أربع ميداليات (2 فضية و2 برونزية)، خلال مشاركته في بطولة العالم للجيدو لقدماء الممارسين ، التي أقيمت نهاية الأسبوع بلشبونة البرتغالية.

وعادت الميداليتان الفضيتان لسهير المتوني في وزن أقل من 63 كلغ وعائشة شكري في وزن أكثر من 78 كلغ، فيما كانت الميداليتان البرونزيتان من نصيب حنان ناقوس في وزن أقل من 52 كلغ وفوزي بعيد في وزن أقل من 90 كلغ.

وعرفت هذه البطولة أيضا مشاركة مروان أولحاج وزن أقل من 81كلغ (المرتبة الخامسة) وعادل فريخ وزن أقل من 73 كلغ (المرتبة السابعة) ومحمد العلام وزن أقل من 90 كلغ (المرتبة السابعة).

/////////////////////////////

— فاز فريق الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص في وضعية إعاقة بلقب كأس العرش للكرة الطائرة جلوس لموسم 2019-2020 ،التي احتضنت نهائياتها القاعة المغطاة للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين بسلا نهاية الأسبوع، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي المستقبل لرياضات ذوي الاحتياجات الخاصة-خريبكة بثلاثة أشواط للاشىء (25-9 و25-13 و25-23).

//////////////////////////

— ينظم النادي الملكي البحري بالمضيق منافسات الدورة ال31 لكأس المسيرة (المفتوح) للزوارق الشراعية، وذلك يومي خامس وسادس نونبر المقبل، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع.

وذكر بلاغ للنادي، أن برنامج هذه التظاهرة الرياضية يتضمن سباقات للزوارق الخفيفة في صنفي اللايزر والتفاؤل (أوبتميست)، بمشاركة جميع الأندية البحرية الوطنية.

/////////////////////////////

— تنظم المديرية التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية ،من 30 أكتوبر الجاري إلى فاتح نونبر المقبل، دورة تدريبية لفائدة مدربي العصب الجهوية.

وذكر بلاغ للجامعة أن هذه الدورة، التي يؤطرها خبير الاتحاد الدولي ،فرانسوا غرانج،تدخل في إطار برامج تطوير ممارسة الكرة الحديدية الوطنية.

////////////////////////

— نظمت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الاشخاص في وضعية إعاقة، دورة تكوينية لفائدة مدربي ألعاب القوى للأندية المنخرطة بالجامعة للموسم الرياضي 2020-2021 (22- 25 أكتوبر) بمركز المنظر الجميل بمدينة الرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد