أبطال من أكادير والرباط وسلا يسيطرون على البطولة وكأس العرش في رياضة جيت اسكي  

 

أبطال من أكادير والرباط وسلا يسيطرون على البطولة وكأس العرش في رياضة جيت اسكي  

فاز المتسابق رضى الحمداوي من الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير ببطولة المغرب في صنف سكاي شبان متفوقا على منافسيه ياسر الشنا  وعبد الرحمان اكوري من الجمعية المغربية للجيت سكي بسلا، ونال المتسابق أيوب بنعمار من جيت اسكي الرباط  كأس العرش في فئة الكبار، وظفر البطل محمد الحاوي بالرتبة الثانية في نهائيات كأس العرش متبوعا بالمتسابق زكرياء أخنيش من سلا في فئة الكبار دائما.

وأحرزت الجمعية المغربية للرياضات المائية بالرباط على البطولة في مرحلتها الاولى بواسطة المتسابقين أيوب بنعمار في الرتبة الاولى متبوعا بمنير بوتيس ومصطفى بوصفدان.

ويذكر أن والي جهة سوس ماسة، الى جانب عدد من الشخصيات والفعاليات المدنية والعسكرية والمنتخبين، قد حضروا، مساء يوم الأحد 26 غشت الماضي، بأحد فنادق مدينة أكادير، حفل تتويج الفائزين في مختلف الاصناف كما تم تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية والشخصيات التي ساهمت في انجاح العرس الرياضي بشاطئ اكادير.

ومن المعلوم أن الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير نظمت فعاليات بطولة المغرب في الجيت سكي ونهائيات كاس العرش للعبة، التي تحتضنها مدينة اكادير لأول مرة، في الفترة ما بين 24 و26 غشت الجاري بشاطئ اكادير، تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية، ومشاركة نحو 30 متسابقا يمثلون مختلف الاندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة، وعرفت المسابقة تنظيما محكما ومستوى تقني جيد اظهر تطور هذه الرياضة بالمغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد