أبطال إفريقيا لكرة القدم: الرجاء الرياضي ينهزم أمام حوريا كوناكري الغيني (1-2)

انهزم فريق الرجاء الرياضي خارج ميدانه أمام حوريا كوناكري الغيني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب 28 شتنبر بالعاصمة كوناكري ، في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان فريق ” النسور الخضر ” سباقا للتسجيل عن طريق المهاجم حميد أحداد في الدقيقة 19 ، فيما أدرك هدف التعادل للفريق الغيني مانديلا أوكانسي (د 26 ) ، قبل أن يضيف باكاري ياكوبا الهدف الثاني (د 29 ض ج).

وعقب هذه الهزيمة ، الأولى في دور المجموعات ، لا يزال نادي الرجاء الرياضي يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ، فيما حصد فريق حوريا كوناكري الغيني نقاطه الثلاث الأولى محتلا المركز الأخير.

وفي التفاصيل، دخل فريق الرجاء المباراة بمعنويات عالية لتحقيق الفوز ، حيث تمكن من بناء هجمات مرتدة أثمرت تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق المهاجم حميد أحداد.

وبعد هدف التقدم للفريق الرجاوي ، اندفع لاعبو الفريق الغيني في أكثر من مرة بغية تعديل النتيجة ، حيث إستطاع الوصول إلى شباك مروان فخر في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب مانديلا أوكانسي، معدلا بذلك النتيجة، ومعيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليعود الفريق الغيني ويسجل الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط، من ضربة جزاء بفضل ياكوبا باري.

وحاول الرجاء إدراك التعادل من خلال الفرص التي أتيحت له، إلا أن تسرع لاعبيه وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، حال دون تحقيق الهدف ، فيما كاد حوريا كوناكري أن يضيف الثالث، لولا التدخلات الجيدة للحارس مروان فخر، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الفريق الغيني بهدفين لهدف.

وعند مجريات الشوط الثاني، نزل الرجاء الرياضي بكل ثقله على دفاع حوريا كوناكري ، في محاولة لتعديل النتيجة، لحسم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل الجولتين الخامسة والسادسة، فيما اعتمد لاعبو الفريق الغيني على الهجمات المرتدة التي كادت أن تمنحهم الهدف الثالث.

وظهر فريق الرجاء البيضاوي أكثر ضغطا وهجوما وأتيحت له العديد من الفرص لتعديل النتيجة إلا أن التدخلات الجيدة للحارس كامارا حالت دون تحقيق مبتغى فريق النسور الخضر ، فيما ظل حوريا كوناكري يناور بين الفينة والأخرى، لعله يجد ثغرة تمكنه من تسجيل الهدف الثالث وإنهاء المباراة لصالحه.

وأقحم مدرب الرجاء الرياضي رشيد الطاوسي كلا من بنجديدة والمكعازي، مكان كل من متولي وأحداد في العشر دقائق الأخيرة، محاولة منه لإعطاء نفس جديد لخط الهجوم، على أمل تعديل النتيجة، إلا أن الدقائق الأخيرة لم تقدم أي جديد، وتواصل تسرع المهاجمين عند الوصول إلى مربع العمليات، لتنتهي المباراة بانتصار حوريا كوناكري الغيني على الرجاء الرياضي بهدفين لواحد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد