وصلي يوقع للرجاء البيضاوي بعد تجربة رفقة الحسنية

 مرة اخرى يضيع فريق حسنية اكادير من بين يديه جوهرة رياضية شابة بالامكان ان تساهم في افراح جمهور الفريق السوسي الامر يتعلق بلاعب خط الوسط الهجومي زوهير وصلي الممارس ضمن فريق الاتحاد البيضاوي  والدي جاء لمدينة اكادير وخاض حصص تدريبية رفقة اشبال المدرب السكتيوي وخاض معه لقاءات اعدادية واعجب به الطاقم التقني حسب مصادر مقربة لكن من دون ان يتم التعاقد معه بدعوى وجود عدد كافي من اللاعبين في المركز الدي يلعبه داخل رقعة المستطيل الاخضر  ليتلقفه مسؤولي الرجاء البيضاوي الدين وقع لهم عقدا احترافيا لمدة ثلاث سنوات ، وكان وراء جلب هدا اللاعب لاكادير خالد اكشار المسير السابق في صفوف الحسنية والدي يعمل الى جانب مجموعة من اخرى من الفعاليات  على مساعدة فريقهم قدر الامكان .

وجدير بالدكر ان فرق الهواة تزخر بالعديد من الكفاءات الرياضية الموهوبة ولعل صفقتي الحداد والحفاري من الطاس السنة ما قيبل الماضية اكبر دليل اضف اليها صفقتي ادرار سوس التي لم يكتل لهما النجاح مع الحسنية لغياب تدبير عقلاني لهما ليتوجها للجديدة ويبدعا رفقة الدفاع المحلي .، ونخاف ان تمشي صفقة هداف نجم انزا هشام امزيل في نفس المنحى وتتلقفه اندية وطنية منافسة للحسنية وتعود الاخيرة لتندب حظها بعد ان يكون الوقت قد فات .

الحسين العلالي


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading