والي جهة سوس ماسة درعة يحضر فعاليات – نجوم الدوار- بتمعيت بجماعة الدراركة 

 //عزيز المونتاج – ياك لاباس //
شرف  السيد والي جهة سوس ماسة درعة عامل عمالة اكادير اداوتنان مرفوقا بالسيد عامل عمالة انزكان  ايت ملول  على حفل اختتام انشطة نجوم الدوار التي نظمتها اذاعة راديو مارس بتمعيت  ازدار بجماعة الدراركة ايام 23/24/25 ماي 2014 بتعاون مع اتصالات المغرب وجيليت ولوسيور وذلك تحت اشراف السلطات المحلية التي  قامت  خلال خمسة ايام متتالية بمجهودات جبارة لاجل  انجاح هذه التظاهرة الرياضية ، سواء من حيث التنظيم والاعداد والمواكبة خاصة انها تنظم  لاول مرة بالمنطقة..بعد دورتي الجديدة ومراكش..
وقد شهد اليوم الاخير اجراء سباق للفتيات على الطريق على مسافة 1.5كلم فازت به
– لطيفة الدكاك
 – شيماء كزان
 ً- نزهة جبور
كما عرفت المباراة النهائية في كرة القدم تتويج فريق تمعيت ازدار من جماعة الدراركة الذي انتصر على فريق ويكيران من جماعة امسكروض بضربات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهما بهدف لمثله، وفي الاخير قام كل من السيد والي الجهة والسيد عامل انزكان ايت ملول  والسيد المدير العام لاذاعة راديو مارس و مدير برامجها السيد لينو باكو ورؤساء جماعات دائرة اكادير الاحواز  بتسليم الجوائز والكؤوس على الفائزين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد