نادي”we desire”يستضيف الدكتور عبد الهادي كاسمي لتنمية القدرات الذاتية للنساء

 

ايمانا من “نادي وي ديزيز” بان الصحة النفسية  والذاتية تلعب دورا مهما في زرع السعادة والاستقرار والتكامل بين الافراد وتمنح الاستقرار الذاتي وتعزز الامن الاسري بواسطة التماسك والتازر والتعاضد .

كما ان تنمية القدرات النفسية تساهم في تماسك القوى العاملة بحيث أن ضعف هذه التنمية يؤدي الى الاكتئاب الذي يؤثر بدوره بطريقة سلبية على التفكير والتصرف والتركيز.

وانسجاما مع كل هذه المعطيات التي ينضاف اليها الضغط النفسي الذي تتعرض اليه النساء اما بحكم عملهن او تحملهن لمسؤولية البيت في غياب الطرف الثاني،ارتأى” نادي وي ديزير” التفكير في المرأة والاحتفال بها وجلها في صلب اهتماماتها حيث اتخذ يوم الاحد 7 ابريل 2019 يوما تدريبيا في نسخته الأولى واختار له فضاء ” المدينة لكوكو بوليزي”ببنسركاو من الساعة 8 صباحا الى الساعة التاسعة ليلا ، كيوم  كامل من الاسترخاء والتعلم واللعب وانتقى له مدربين أكفاء لديهم خبرة دولية عالية نذكر منهم:

*الدكتور عبد الهادي كاسمي من الدار البيضاء الذي يعد من اشهر المؤثرين بالمغرب حيث شارك في العديد من المؤسسات والمنابر العالمية في مجال التوعية النفسية والتربوية وهو:

*دكتور في هندسة التكوين

*أستاذ جامعي مبرز في الأنظمة الاوتوماتيكية

*مؤسس المكتب الدولي للتاهيل والمرافقة والتكوين منذ سنة 2008

*خبير النوروسيكولوجي والعلاجات السلوكية المتقدمة

*خبير التواصل الشخصي والجماعي وتقنيات علم النفس للمجموعات

*خبير ومستشار تربوي لدى العديد من الهيئات التعليمية بما فيها وزارة التربية الوطنية بالإضافة الى المدربة ذات الخبرة العالية سعاد السعيدي

اذن، أنت رائعة هو يوم ترفيهي،تكويني،تعلمي ينشطه المنشط الرائع رشيد طيان،صاحب الابتسامة ،  وتعده لطيفة اعزوتا مؤسسة النادي، تعالي سيدتي لتعيشي يوما كاملا من الطاقة الإيجابية.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading