مواعيد حاسمة تنتظر الأسود استعدادا لمواجهة الكونغو..

بدأ العد العكسي لموعد مباراتي المنتخب الوطني المقبلة، برسم الدور الملحق المؤهل إلى “مونديال” قطر، عندما ينازل “الاسود” منتخب الكونغو الديمقراطية في مناسبتين لحسم عبوره إلى العرس الكروي العالمي.

ويشهد النصف الثاني من شهر مارس الجاري، مجموعة من المواعيد الحاسمة في سباق « الأسود »، نحو انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخ كرة القدم الوطنية

إذ سيكشف وحيد خاليلوزيتش الناخب الوطني، يوم الخميس المقبل 17 مارس، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، المرشح للمشاركة في المباراتين ضد منتخب الكونغو.

وحدد الطاقم التقني الوطني، يومي الأحد والاثنين المقبلين 20/21 مارس، موعد انطلاق المعسكر الإعدادي للعناصر الوطنية، بمركب محمد السادس بالمعمورة، استعدادا للشروع في البرنامج الإعدادي المقبل.

كما استقر الطاقم التقني بتنسيق مع الجامعة، لتحديد يوم الأربعاء 23 مارس الجاري، موعدا للسفر إلى كينشاسا العاصمة الكونغولية عبر رحلة جوية خاصة ومباشرة، لتفادي إرهاق اللاعبين.

وسبق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن حدد يوم 25 مارس، موعدا لخوض مباراة الذهاب، على أرضية ملعب الشهداء، بالعاصمة كينشاسا، على أن تعود بعثة « الأسود »، إلى المغرب، مباشرة بعد نهاية المواجهة، استعدادا لمباراة الإياب، المقرر إجراؤها يوم 29 من الشهر ذاته، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد