مدينة أكادير تتضامن مع ضحيتي امليل الاسكندنافيتين

 

نظمت فعاليات المجتمع المدني بساحة ايت سوس يوم السبت 22 دجنبر 2018  وقفة تضامنية مع ضحيتي الارهاب الاسكندنافيتين بمنطقة امليل .

وقد حضرت هذه  الوقفة  جميع الفئات العمرية من اطفال وشبان وشيوخ ومن مختلف الاجناس والديانات معبرين عن سخطهم وغضبهم من هذه الجريمة الشنعاء التي ذهبت ضحيها سائحتين اسكندنافيتين كانا قد حضرا الى ىالمنطقة للاستمتاع بجوها الجميل الهادئ وطيبوبة سكانها لكن الاقدار شاءت ان تتعرضا لهذا الفعل الارهابي ،الاجرامي الجبان الذي اهتزت له المنطقة والمغرب ككل نظرا لانه دخيل عن العادات والاعراف التي ترحب بجميع الاديان بعيدا عن العنصرين والتطرف وتتعايش مع الكل لان بلد المغرب هو بلد مضياف يرحب بالجميع.

وقد عبر الكل عن تضامنهم مع الضحيتين منددين بالافعال الاجرامية الارهابية منوهين بمجهودات الجميع في فك لعز هذه الجريمة معتبرين ان ما وقع انما فعل منعزل ولا ولن يؤثر على علاقات المغرب مع سائر البلدان الاجنبية التي لازالت تتقاطر على المغرب لاحياء حفلات رأس السنة الميلادية وكان هذا نفس رأي جميع المتدخلين من الديانات المختلفة التي حضرت هذه الوقفة .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading