“ليدز ” الإنجليزي يعرض 25 مليون أورو للظفر بخريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم

دخل نادي “ليدز يونايتد” الإنجليزي سباق الحصول على خدمات، عز الدين أوناحي، وسط ميدان المنتخب المغربي وخريج أكاديمية محمد السادس، لكرة القدم.

وبعدما ربطت تقارير إعلامية مصير عز الدين أوناحي، بنادي « نابولي » الإيطالي، فإن نادي « ليدز » الإنجليزي تقدم بعرض مالي يتجاوز بكثير ما قدمه الطاليان للدولي المغربي.

صحيفة « Il Mattino » الإيطالية، أفادت، مساء ليوم الأحد، نقلا عن « Footmercato » بأن النادي الإنجليزي قدم عرضا يصل إلى 25 مليون أورو، حتى يستفيد من خدمات اللاعب المغربي.

ووفق نفس المصدر فإن « ليدز » ينوي حسم صفقة عز الدين أوناحي، 22 عاما، في الحال على أن ينضم إليه في حال الاتفاق خلال الـ »ميركاتو » الشتوي الحالي.

وكان نادي « نابولي » الإيطالي، متصدر الـ »سيري آ »، عرض 15 مليون أورو، على نادي « آنجي »، لضم أوناحي، على أن يكمل الموسم معارا للنادي الفرنسي، قبل أن ينضم إلى « نابولي » بداية من الموسم المقبل.

وتتنافس عدة أندية للحصول على خدمات الدولي المغربي، ومنها « نابولي » الإيطالي، و »ليون » الفرنسي، و »ليستر سيتي » و »ليدز » الإنجليزيان


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading