الصفحة الرئيسية

لبؤات الأطلس في اولى مقابلات الكان سيدات يفزن على بوركينافاسو٠٠

 استهل المنتخب الوطني المغربي النسوي مشواره في نهائيات بطولة إفريقيا لكرة القدم للسيدات (المغرب 2022) بفوز على نظيره لبوركينافاسو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط برسم الجولة الاولى من مباريات المجموعة الاولى التي تضم أيضا منتخبي السينغال و أوغندا .
و يدين المنتخب المغربي بهذا الفوز الى عميدته اللاعبة غزلان شباك التي سجلت الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 30 من الجولة الاولى .
و خلال هذه الجولة أهدرت لاعبات المنتخب المغربي مجموعة من فرص التسجيل اما بسبب التسرع امام شباك الخصم او تألق حارسة مرمى المنتخب البوركينابي .

ولم يحالف الحظ المهاجمة المغربية المتألقة روسيلا عيان في بلوغ المرمى بالرغم من مناوراتها من مختلف الجبهات مدعومة بالجناح فاطمة تاكنوات و متوسطة الميدان سلمى أماني، التي كانت قريبة من تسجيل هدف التقدم في وقت مبكر .

وخلال الشوط الثاني ،حافظت كتيبة الناخب الوطني رينالد بيدروس على تقدمها لتنتهي المواجهة بفوز المنتخب الوطني المغربي بهدف دون رد.

وتم اختيار المغربية غزلان شباك كأفضل لاعبة في المباراة.وبهذه النتيجة، يتصدر المنتخب المغربي النسوي ترتيب المجموعة الأولى (3 نقاط) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.