هذه لائحة أولية للعمال الجدد .. حتى تفرج الحكومة عن اللائحة الرسمية.

b3e4b5a58468b47e87b2d2db4ffaaf62فيما لم يتم لحد الآن الكشف رسميا عن لائحة العمال الجدد، الذين عيينهم الملك محمد السادس، زوال أمس السبت، باقتراح من وزير الداخلية محمد حصاد، حصل الموقع على لائحة أولية للولاة والعمال الجدد.
بجهة الدار البيضاء تمت ترقية كريم قسي لحلو، عامل أنفا إلى منصب والي مديرية الشؤون الداخلية بوزارة الداخلية. كما تمت ترقية عامل عمالة مقاطعة عين الشق رشيد عفيرات إلى منصب مدير الوكالة الحضرية للدار البيضاء.
وبالجهة ذاتها، حملت رياح التغييرات عامل عمالة المحمدية “علي سالم الشكاف” إلى منصب والي جهة كلميم، فيما تم نقل عامل عمالة النواصر الخطيب الهبيل إلى عمالة سطات وحل بعمالة النواصر الكاتب العام لعمالة فاس.
التغييرات شملت مديرية الجماعات المحلية بوزارة الداخلية، التي حل بها “التازي” القادم من وزارة المالية، وذلك بعد التغييرات التي شهدتها المالية المحلية وظهور شركات للتنمية المحلية تحتاج إلى أطر ملمة بالجانب المالي.
وكشفت لائحة التغييرات، ترقية الكاتب العام لتمارة إلى منصب عامل إقليم الحوز، فيما حل عامل عمالة العرائش بعمالة المضيق. وجرى نقل عامل سيدي قاسم إلى بوجدور، فيما حل عامل إقليم تارودانت بالقنيطرة، وشيشاوة بالمضيق.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading