الصفحة الرئيسية

كان 2021 :  تعادل الجزائر مع سيراليون بطعم الهزيمة 

انتزع منتخب السيراليون تعادلا بطعم الفوز من نظيره الجزائري  ( 0-0 ) وكان بطعم ااهزيمة للجزائر التي استخفت بقوة الخصم  قبل خوض المباراة.

 المباراة جمعت المنتخبين عشية يوم أمس الثلاثاء على أرضية ملعب دولا برسم الجولة الأولى ضمن المجموعة الخامسة لنهائيات كاس افريقيا للأمم التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

وأصبح رصيد منتخب السيراليون ، نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب الجزائر ، في الصدارة، في انتظار المباراة الثانية للمجموعة الخامسة، التي ستجمع بين غينيا الاستوائية، ومنتخب كوت ديفوار.

وظهر المنتخب الجزائري، بوجه شاحب للغاية في الشوط الأول من مباراته أمام سيراليون المصنف في المركز 108 عالميا ، حيث قدم واحدا من أسوأ أشواطه في عهد المدرب جمال بلماضي، ما أربك حسابات الأخير، الذي بدا عاجزا أمام المستوى المميز للاعبي سيراليون.

الشوط الأول كان مغايرا للتوقعات، وشهد أفضلية سيراليونية، حيث نجح لاعبوه في تطبيق طريقة لعبهم، مستغلين تراجع للاعبي منتخب الجزائر للخلف، واعتمادهم على الكرات الطويلة.

وكان منتخب السيرليون الأقرب للتقدم بالنتيجة، خاصة في الدقيقة 23، عندما نفذ كامارا مخالفة على الجناح، لتصل الكرة إلى بانغورا، الذي ارتقى فوق الجميع، ورأسيته جانبت القائم.

وخلال الشوط الثاني ناور المنتخب الجزائري من مختلف الجبهات لافتتاح حصة التسجيل لكن عجزه امام دفاع مستميت بقيادة حارسه محمد كامرا الذي اختير كأحسن لاعب في المباراة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.