الصفحة الرئيسية

كاس العرش : فريق رجاء بني ملال يجهض طموح الحسنية لبلوغ دور النصف بهدفين نظيفين

أزول بريس- كريم بوزاليم//

فجر رجاء بني ملال مفاجئة مدوية بإقصائه حسنية أكادير من كأس العرش، بتغلبه عليه بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب البلدي ببني ملال، لحساب الدور ربع النهائي من المسابقة.

وعرفت الجولة الأولى من المواجهة، مجموعة من الفرص التي حاول فيها الطرفان افتتاح حصة التسجيل، خاصة من حسنية أكادير الذي ضغط لاعبوه على مرمى الضيوف لأخد الأسبقية لكن دون جدوى.

وفي الفصل الثاني، تحررت الكتيبة الملالية من الضغط، ووقفت الند للند أمام الفريق السوسي، في محاولة منها لهز شباك الحارس عبد الرحمان الحواصلي مااتاه في الدقيقة الـ64 من افتتاح حصة التسجيل عبر عبد الغفور ميهري، مستغلا تمريرة زميله الأرضية “المتقنة”.

وفي الوقت الذي حاول فيه أبناء الإطار الوطني رضا حكم العودة في النتيجة، عاد ميهري لمشاكسة دفاعات الحسنية، متحصلا على ضربة جزاء انبرى لها المهدي الدغوغي، موقعا على ثاني أهداف “فرسان عين أسردون” (د 78′).

في وقت عرفت فيه الدقائق المتبقية إشهار الحكم جمال بلبصري لبطاقتين حمراوتين في وجه لاعب الحسنية سعد المورسلي، ومدافع رجاء بني ملال يوسف السديري.

وبانتصاره اليوم، من المرتقب أن يواجه رجاء بني ملال في المربع الذهبي المتأهل من المواجهة التي ستجمع مساء الغد بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط

Loading...