قصة اهتمام توتنهام بزياش

يواجه نادي أجاكس منافسة قوية من قبل نادي توتنهام هوتسبير، للتعاقد مع حكيم زياش من تشيلسي الصيف الجاري، وفقًا لصحيفة “ألغمين داغبلاد” الهولندية اليومية.

وتم ربط اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، بالابتعاد عن « ستامفورد بريدج »، وقيل إن ميلان بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي كان حريصا على التعاقد معه في وقت مبكر من « الميركاتو »، إلا أن الاهتمام تضاءل مع الوقت.

وازداد الاهتمام بشأن زياش من جديد، بفضل أجاكس، في ظل وجود اقتراحات، تقضي بوجود صفقة انتقال مهاجم « البلوز »، في حال انضمام البرازيلي « أنطونيو » مع مانشستر يونايتد في الأيام المقبلة.

ودخل نادي توتنهام على خط صفقة زياش، خاصة وأن مدربه الإيطالي « أنطونيو كونتي »، حريص على تعزيز خياراته في الهجوم قبل إغلاق فترة الانتقالات في الفاتح من شتنبر المقبل.

وجاء اهتمام توتنهام بزياش، بعد فشل ضم « نيكولو زانيولو » لاعب روما، خاصة وأن المدرب البرتغالي « جوزيه مورينيو » أقنعه بالبقاء في إيطاليا.

وكشفت تقارير إنجليزية، أن توتنهام يخطط لإجراء محادثات بشأن صفقة زياش الأسبوع الجاري، في انتظار ما إذا كان تشيلسي على استعداد للتخلي عن مهاجمه لفائدة أكبر منافسيه في لندن


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading