قراءة في بطولة كرة القدم المغربية:الوداد تطيح بالعساكر في قمة الكلاسيكو، وتعادل قراصنة سلا على حساب “الكاك” بطعم الفوز

تواصلت منافسات الجولة 13 من البطولة الوطنية في قسمها الأول، بمباراة القمة التي جمعت فريق الوداد البيضاوي بغريمه الجيش الملكي، والتي انتهت أطوارها لصالح أصحاب الأرض والجمهور، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، مكنت القلعة الحمراء من التسلق مباشرة إلى دور الوصافة، برصيد 22 نقطة، في ما تخلف العساكر عن موعدهم مرة أخرى، نتيجة ارتكابهم لأخطاء دفاعية قاتلة، استغلها بنجاح الهجوم الودادي المتكون من فابريس أونداما ومليك إيفونا، وذلك قبل أن يسجل أيوب بورحيم الهدف الوحيد للفريق العسكري، محتلا بذلك المركز برصيد
wydad

كما تنفس فريق المغرب التطواني الصعداء بعدما تذوق من جديد طعم الفوز، الذي غاب عنه منذ عدة دورات، وهذه المرة على حساب ضيفه أولمبيك أسفي، مكنه من ضخ ثلاث نقاط مهمة إلى رصيده، ليبتعد عن منافسه بفارق نقطتين، بينما دخل القرش المسفيوي مرحلة الشك، والتي قد تعصف بإدارته التقنية خلال الأيام القليلة القادمة، بعدما بات قريبا من أسفل الترتيب.

ومن جانبه، أكرم فريق الدفاع الجديدي، ضيفه وداد فاس غاية الكرم، بعدما أمطر شباكه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أعطت الحق للفريق الدكالي بدخول نادي متصدري جدول الترتيب، باحتلاله للمرتبة الثالثة برصيد 21 نقطة، في ما لم يتمكن فريق الكوكب المراكشي الحفاظ على خطه التصاعدي، بعدما أخفق في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وبين جماهيره، بعدما أنهى نزاله أمام فريق العنيد نهضة بركان بتعادل سلبي، نتيجة لم تضيف الشيء الكثير لممثل مدينة مراكش.

وسار فريق النادي القنيطري، على المسار نفسه، بعدما عجز عن مجاراة طموح ضيفه جمعية سلا، والذي كان سباق إلى التسجيل، كما سيطر القراصنة على أطوار المباراة، إلا أن لعنة الدقائق الاخيرة من المباراة، ضربت كل مساعي أبناء أمين بنهاشم، بعدما نجح “الكاك” في تعديل النتيجة، ليظل الفريق السلاوي في المركز الأخير برصيد 8 نقاط، بينما ظل الفريق القنيطري في مركزه 6 برصيد 19 نقطة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading