في الندوة الصحلفية لنادي العرفان لالعاب القوى : مشاركة اكثر من2000 عداء وعداءة من المغرب في سباق 10 كلم الدراركة

نظم نادي العرفان لالعاب القوى يوم الخميس 8 ماي 2014 بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لاكادير ، ندوة صحفية من اجل تسليط الضوء على فعاليات الدورة الثانية للسباق الوطني على الطريق 10 كلم  الذي ينظمه بشراكة مع جماعة الدراركة  يوم الاحد 11 ماي الجاري، واعتبر رئيس الجمعية  مولاي محمد المسعودي ان التظاهرة تدخل في اطار الاحتفالات المخلدة بميلاد صاحب السمو الملكي الامير الجليل ولي العهد مولاي الحسن ويدخل ايضا في اطار التنشيط الرياضي  للمنطقة،  واكد الرئيس ان الدورة الثانية ستعرف مشاركة اكثر من الفي عداء وعداءة من المغرب ومنها اسماء بارزة وفاعلة معروفة وتنتمي لفرق وطنية مهمة مؤكدا ام النادي يروم منح اشعاع اكبر لرياضة العاب القوى بالمنطقة .

الرئيس المسعودي اشار في رده على تساؤلات الصحافيين ان رياضة العاب القوى بالمنطقة خلال المدة الاخيرة عرفت مجموعة من المشاكل نتيجة ما عاشته العصبة من مشاكل وجدت اخيرا طريقها للحل مبرزا ان الامل في المستقبل من اجل افضل مسار لرياضة العاب القوى .

على هامش فعاليات السباق الوطني ستنظم مجموعة من الانشطة الاشعاعية من قبيل حملة طبية ولقاءات فنية وموسيقية تروم المساهمة في تحقيق الاشعاع الثقافي والرياضي والفني واجتماعي ، تبقى الاشارة الى ان اللجنة المنظمة للسباق تعمل على قدم وساق من اجل انجاح التظاهرة التي ينتظرها الجميع بالدراركة وقد اشد الصحفيون في تدخلاتهم بالحماس الذي يعتريهم من اجل توهج اكبر للسباق في مقدمتهم الفراشة المتنقلة الاخت فتيحة التي لا تتواني في تقديم كل ما يتعلق  لعمل الصحافيين خلال الندوة الصحفية .

الجميع مدعو اذا يوم الاحد 11 ماي القادم الى الدراركة من اجل متابعة فعاليات الدورة الثانية للسباق الوطني على الطريق بالدراركة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد