فاس : 6 أشهر سجنا لمهاجرة جمعت بين زوجين

أدانت ابتدائية فاس، مؤخرا، مهاجرة مغربية جمعت بين زوجين في الآن نفسه، بستة أشهر حبسا نافذا وألفي درهم غرامة بتهم “التوصل بغير حق إلى تسلم وثيقة إدارية عن طريق الإدلاء ببيانات كاذبة والنصب والاحتيال”.

وصدر الحكم بعد أسبوع من مناقشة ملفها في ثالث جلسة، والاستماع إليها وإلى زوجيها وضحية اتهمها بالنصب عليه في ثمانية ملايين سنتيم نظير وعود بتهجيره إلى الخارج، تملصت من تنفيذها، ما أكده زوجها الثاني الذي أقر باستيلائها على المبلغ من الضحية بحضوره وفي منزله، أثناء الاستماع إليه شاهدا كما الزوج الثالث الذي تنازل عن شكايته ضدها.
وتوبعت المتهمة الأم لطفلة صغيرة من زوجها الأول الذي انفصلت عنه قبل عقد قرانها على الثاني، بناء على شكاية مقدمة ضدها, بعدما اكتشاف الزوج الثالث سقوطه ضحية النصب عليه بعدما أوهمته أنها مطلقة واستخرجت شهادة إدارية أدلت بها أثناء مباشرة الإجراءات القانونية للزواج، قبل أن يتضح أنها ما زالت على ذمة زوج ثان. وأوقفت المتهمة الثلاثينية الحامل من قبل المصالح الأمنية بعد عودتها للمغرب من إسبانيا في عطلة، في 6 يناير الماضي لوجودها موضوع مذكرة بحث، قبل الاستماع إليها في محضر رسمي دونت فيه تصريحات الزوجين اللذين فوجئا بأنها ما زالت على ذمتهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد