عبد الهادي السكتيوي يعلن العصيان على الفريق السوسي ولقاء طنجة اخر فرصة له 

maxresdefault
عبد الهادي السكتيوي يعلن العصيان على الفريق السوسي ولقاء طنجة اخر فرصة له 

غاب المدرب عبد الهادي السكتيوي عن الحصص التدريبية لفريق الحسنية خلال الاسبوع الحالي دون سب معقول ودون ادن من مكتب الحسنية والفريق مستعد لقاء حارق اليوم الجمعة امام اتحاد طنجة ، وكانت تداريب الفريق السوسي استعدادا للقاء اليوم اشرف عليها مساعدوا السكتيوي في شخص الثلاثي امزيان ، لحسايني واشامي في الوقت الدي ظل فيه المدير الرياضي للحسنية  ميغيل غاموندي حاضرا في كل هده الحصص التدريبية   للغزالة السوسية واكدت مصادر مطلعة من المكتب المسير للسنية ان رئيس الفريق اتصل اكثر من مرة بالمدرب السكتيوي لكن هاتفه ظل يرن بلا مجيب لتطرح اكثر من علامة استفهام خاصة وان المدرب السكتيوي تلقى انتقادات لادعة جراء الهزائم الاخيرة للفريق خاصة امام النادي القنيطري بسلا نهاية الاسبوع الماضي ، دات المصادر اكدت ان غالبية اعضاء مكتب الحسنية لم يعودوا مقتنعين بطريقة عمل المدرب السكتيوي وينادون بالاستغناء عنه خاصة امام رفضه الاجابة على اتصالات اعضاء المكتب المسير ورفضه الجلوس مع اللجنة التقنية للحسنية لتدارس الاكراهات التقنية الخاصة بالفريق السوسي  ولعل لقاء اليوم امام طنجة سيكون اخر فرصة له لمصالحة الدات ومحاولة اقناع اعضاء المكتب المسير للحسنية الغاضبين على طريقة عمله . ومن جهة اخرى ظلت الفئات الصغرى لفريق الحسنية من دون طبيب يتابع حالاتهم بعد التحاق الطبيب الخاص بالفئات الصغرى بالفريق الاول بعد رفض الدكتور كركاش العودة للحسنية ما لم تسوى وضعيته الادارية  ليزداد الوضع داخل الفريق الاكاديري سوءا .الحسنية مدعوة لمراجعة الدات من اجل انقاد ما يمكن انقاده قبل فوات الاوان .

ومعلوم ان لقاء اليوم الجمعة امام اتحاد طنجة يعد لقاء ملغوما وقويا بالنسبة لحسنية التي ستعاني من غيابات في مقدمتها العميد عبد الحفيظ ليركي الدي تلقى الورقة الحمراء الاسبوع الماضي ، المدافع محمد الطاوس الدي عاودته الاصابة على مستوى الركبة ، ياسين البيساطي الدي يعاني بدوره من اصابة على مستوى الساق اضف اليهم الاداء المتواضع لمجموعة من اللاعبين الدين لم يقدموا اية اضافة من قبيل المهاجم الكرش ، لاعب خط الوسط جلال الداودي ….

الحسين العلالي


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading