صقرأكادير يتوج بدوري أبطال سوس في نسخته الثانية

5734fe56-3728-4f81-bc8c-b84dceac2d76محمد عنترة//

عرفت القاعة الغطاة بحي القدس بمدينة الإنبعاث أكادير تنظيم الدورة الثانية لدوري أبطل سوس للفئات الصغرى و الذي نظمته مدرسة التفاؤل لكرة القدم بتنسيق مع الجمعية الرياضية صقر أكادير يومه الأحد 24 أبريل 2016 في جو رائع من التنافس و الندية.

و الهدف من هذا الدوري هو التعرف على الفرق و تجاربهم و تبادل الخبرات الرياضية و إحتكاك الصغار و تنمية مهاراتهم ، و شاركت بهذه الدورة كل من نادي رجاء أكادير ، النادي الرياضي املاك سوس ، جمعية الشروق للتنشيط الرياضي ، بالإضافة إلى المنظمين مدرسة التفاؤل لكرة بأكادير و الجمعية الرياضية صقر أكادير و نادي الطارق الرباطي كضيف شرف .

ولقد إختتمت الدورة بتتويج فريق الجمعية الرياضية صقر أكادير بالمرتبة الأولى متبوعا بفريق نادي رجاء أكادير بالمرتبة الثانية و فريق مدرسة التفاؤل لكرة القدم الثاني بالمرتبة الثالثة، و توج الحارس سعد العلوي من نادي الطارق الرباطي كأفضل حارس ، و اللاعب عثمان بودفيري من مدرسة التفاؤل لكرة كأحسن لاعب و اللاعب أسامة راقوس من مدرسة التفاؤل لكرة كأفضل هداف لتسجيله 05 أهداف بالدوري .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading